رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

"محمد" يدخل الأسماء العشرين الأكثر شهرة وانتشارا في فرنسا

كشفت قائمة الأسماء العشرين الأكثر شهرة وانتشارا في فرنسا، أن اسمي "إيما" (للإناث)، و"غابرييل" (للذكور) ما يزالان في المركز الأول بالقائمة التي حملت مفاجأة غير متوقعة هذا العام.  

مفتي الديار المصرية: طوبى لمن قتلهم "داعش" ولمن قتلوه

حث مفتي مصر الدكتور شوقي علام، العالم بأسره على مواجهة ومكافحة تنظيم "داعش" وعناصره، الذين ارتكبوا كل أنواع المحرمات وعاثوا في الأرض فسادا.

"أثر محمد صلاح" .. دراسة تكشف عن تراجع كراهية المسلمين في ليفربول

دراسة فريدة من نوعها ترصد أثر النجوم على المجتمع، كُشف عن أن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول أدى إلى نتائج إيجابية لم تكن متوقعة.  

الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة

قال السفير بسام راضي، المتحدَّث باسم رئاسة الجمهورية، إنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي أدّى مناسك العمرة، اليوم الجمعة، وذلك على هامش مشاركته في القمتين العربية والإسلامية في المملكة العربية السعودية.  

زي اليومين دول ، من حوالي سنة بالتمام والكمال

❇ زي اليومين دول ، من حوالي سنة بالتمام والكمال ، الأمير «محمد بن سلمان» كان في زيارة للولايات المتحدة ، وساعتها أدلى بتصريح خطير جدا لجريدة «الواشنطن بوست» قال فيه الأمير بالحرف ان "نشر الوهابية كان بتوجيهات من الحلفاء لمحاربة الاتحاد السوفيتي" !! ? نخلي بالنا ان التصريح ده صدر من أحد كبار طهاة المطبخ الوهابي مش من أي حد .. يعني "وشهد شاهد من أهلها" .. والتصريح ده منشور في العديد من الصحف الغربية والعربية وتقدروا ترجعوله 

"محمد جبريل" يكشف عن مفاجأة بشأن عودته للإمامة في هذا المسجد الشهير

كشف القارئ المصري، محمد جبريل، عن قرب عودته للإمامة في مسجد عمرو بن العاص في القاهرة بعد غياب دام سنواتويأتي ذلك بعد أن منع من الصلاة في المسجد كما اعتيد خلال شهر رمضان من كل عام، حيث يكتظ أقدم مسجد في مصر بعشرات الآلاف من المصلين.ومنع جبريل من الإمامة بقرار من وزارة الأوقاف المصرية، عام 2015، عندما دعا خلال دعاء ليلة القدر، على "الظالمين"، بدعوى أنه أول توظيف الدعاء في شأن سياسي.

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS