رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

#خيراً_فعل_الأزهــــــر_الشريـــــف

في واقعة فتاة "الحضن" انتصر #الأزهر لرأي المطالبين بالرحمة والرأفة بشان الفتاة وأهلها, وكل الاحترام لمن رأوا القرار صواباً وأن الفتاة تستحق العقاب, لكن قرار #الأزهر بتخفيف عقوبة الفصل النهائي إلى حرمانها من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام فقط, أعتقد أنه كاف لتحقيق الردع للفتاة وغيرها بما يضمن عدم تكرار ما حدث..  

بعد تدخل شيخ الأزهر.. الجامعة تعدل عن قرارها حول "فتاة العناق"

عقد مجلس التأديب الأعلى للطلاب بجامعة الأزهر "جلسة طارئة" أعلن عقبها عن تخفيف العقوبة على طالبة ظهرت في فيديو أثار جدلا واسعا في مصر حيث حضنها زميلها أمام الجمهور في المنصورة.   

ما هو مستقبل الفتاة السعودية رهف في كندا وما هي الامتيازات التي ستتمتع بها؟

كشف المدير التنفيذي لمنظمة "COSTI" الكندية التي تساعد المهاجرين واللاجئين الواصلين حديثا إلى البلاد عن مستقبل السعودية رهف القنون الهاربة من بلادها، والتي حصلت على اللجوء في كندا.  

الأزهر يصدر فتوى بشأن تهنئة المسيحيين بأعيادهم

أكد مركز الإفتاء للأزهر أن "تهنئة المسيحيين بأعيادهم أمر مرحب به شرعا إذ يصنف مثل التعبير عن الإحسان إليهم والبر بهم ويدخل في باب لين الكلام وحسن الخطاب، وهذا ما أمر به الله".  

ألمانيا ستراقب التمويل الخليجي للمساجد على أراضيها

أفادت وسائل إعلام ألمانية بأن برلين تريد إلزام دول الخليج بالتنسيق معها فيما يخص تمويل المساجد والمنظمات والجمعيات الدينية الإسلامية على الأراضي الألمانية.  

قصة ترنيمة تجوب العالم منذ 200 سنة بأكثر من 300 لغة

كريغ تاسكرصحفي   إنها ترنيمة غدت ظاهرة ثقافية لا يخلو منها موسم لعيد الميلاد في أرجاء العالم باختلاف ثقافاته. عشية كل عيد ميلاد يتقاطر المئات من بلدان مختلفة نحو الكنيسة الصغيرة ثُمانية الأضلاع ببلدة أوبرندورف النمساوية منشدين ترنيمة باتت بين أحب ترانيم الميلاد في العالم؛ وهي ترنيمة "ليلة صامتة". وبينما تغمر الأضواء البيضاء اللامعة أحد ليالي ديسمبر/كانون الأول، يقف رجلان يعزف أحدهما الغيتار أمام الكنيسة بينما ينشد الآخر بالألمانية تلك الترنيمة المقدسة، تماما كما كان الحال أول مرة عشية الميلاد عام 1818. ثم تنشد جوقة من المرتلين الترتيلة بلغات عدة في برد الشتاء القارس. ويكتسب موسم الميلاد هذا العام أهمية خاصة بمرور قرنين على البداية المتواضعة لتلك الترنيمة في بلدة أوبرندورف.  

Please publish modules in offcanvas position.