رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 323

عشرون دقيقة

تظل السماء ساكنة بالليل و النهار ترسم صورة ثابتة باللون اللبني الفاتح بالنهار 

«الري» تُمهل قرى الساحل الشمالي لأكتوبر لإلغاء خط المياه النيلية

كتب: متولي سالم   قرر الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، منح القرى السياحية بالساحل الشمالي مهلة حتي نهاية أكتوبر المقبل، قبل إلغاء خط المياه العكرة «النيلية» الحالي، والذي يستخدم في ري الزراعات المتخللة للشاليهات وقرى الساحل الشمالي، موضحا أن نصيب الفرد من المياه وصل لأقل من المتوسط العالمي، ما يعني أننا تحت خط الفقر المائي.

سبحان الله إقرأها فهي قصيرة و لكن مؤثرة جداً

بعثت الزميلة في قرية لونج بيتش بالساحل الشمالي هذا الحديث القدسي الى اصدقائها في الفيس بوك وارتأيت ان انشره في الجريدة معتقديم شكري الجزيل لها وارجو ان تقرأووه جيدا لانني رغم علمي به الا انني تأثرت كثيرا وانا اعيد قراءته رئيس التحرير "قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم ".....بلغوا عني و لو آية تتجلى عظمة الخالق.. في الحديث القدسي الشريف قال ...سبحانه وتعالى:

لقريه بحاجه الي انهاء سفلتة الطرق والاهتمام بالحدائق والنظافة العامه .

آخرون‏ معجبون بهذا   Hesham Salah Eldin قريبا ان شاء الله منذ 7 ساعات · "}" title="الإعجاب بالتعليق" style="color: #3b5998; cursor: pointer; text-decoration: none;">أعجبني   Mohamed Metwali Fadl يعجبني جدا ردود الدكتور هشام قريبا ان شاء الله وانا متاكد انه يعنيها بالفم المليان كما يقولون في الامثال ودعني اقول للصديقي وائل صلاح منذ حوالي ساعة · "}" title="الإعجاب بالتعليق" style="color: #3b5998; cursor: pointer; text-decoration: none;">أعجبني   Mohamed Metwali Fadl اولا كنت اتمنى يا وائل ان تعيش في القرية وهي خاوية على عروشها لا شجر ولا مياه ولا كهرباء وعشنا فيها وكنا سعداء جدا بها .. نعم انا معك ان القرية ينقصها بعض الاشياء مثل الرصف كما تقول ولكن كيف يتم هذا قبل اتمام الاعمال ودعني يا وائل اقص عليك قصة عشتها بنفسي عندما كنت اعيش في القرية طوال العام .. القصة ان السيد السفير مصطفى حنفي طلب من اللواء عصام رصف الارصفة فقال له اللواء عصام نتركها يا سيادة السفير لحين الانتهاء من اتمام كابلات التليفون والدش .. رفض السفير لانه اراد ان يحضر الملاك فيجدون القرية تم الانتهاء من تبلطيها وبالفعل تم صرف ما يزيد عن 700 الف جنيه وبعد شهور تم حفر الارصفة لوضع كابلات الدش والتليفون .. وبعد ذلك تم زراعة الارصفة وضاع المال وضاعت الارصفة اذن من الافضل ان ننتظر قليلا لحين الانتهاء من ضبط منظومة الزراعة ووالاعمال من باقي الفلل فالمطلوب صديقي هو حث الملاك الغير مستلمين لفللهم استلامها وزراعتها لان فيللا واحدة خربانة مثل فيللا السيدة تريز التي تعيش في امريكا ولم تستلم فيللتها وهي امامي مباشرة وعلى البحر انظرو اليها والى حديقتها التي اصبحت مقلب للقاذورات وعلى فكرة ان اشهد ان اللواء عصام امر مرة بتنظيفها ولكن لا اعرف من يضع فيها كل هذا الكم الهائل من القاذورات .. متابعتكم واخطار الادارة اعتقد هذا المطلوب في المرحلة الحالية اما الرصف فهناك اعمال اهم منه بكثير وعموما القرية اعتقد ان ما تم بها من اعمال مهم ان يذكر وانا لا اجامل احد لان الكل يعرفني انني لا اجامل ولكن احب الحق وشكرا لك ياوائل انك متابع وارجو ان تساهم مع ادارة القرية واعضاء مجلس الادارة في تطوير القرية .. وانا بصفتي مسؤول الاعلام في القرية اطالب من الاخوة الزملاء ان يسألوني في اي شيء يهمهم معرفته فسيجدون الاجابة ان شاء الله منذ حوالي ساعة · "}" title="الإعجاب بالتعليق" style="color: #3b5998; cursor: pointer; text-decoration: none;">أعجبني

Please publish modules in offcanvas position.