رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

الرئيس الامريكى بوش طلع من المجاذيب بوش دمّر العراق بحثاً عن يأجوج ومأجوج !!!!

لم يصدم كتابٌ الرأي العام في فرنسا مثلما صدمه هذا الكتاب ل(جون كلود موريس) الذي بدا كالصاعقة على القارئ الفرنسي بخاصة والأوروبي بعامة، ولا سيما أن ترجمتيه إلى الإنكليزية والأسبانية صدرتا في نفس الوقت مؤخراً. الكتاب يحمل عنوان: "لو كررت ذلك على مسمعي فلن أُصدقه" للإعلامي الفرنسي الشهير (جون كلود موريس)، ليتحول من مجرد كتاب توثيقي إلى أكبر فضيحة سياسية يمكن أن تُعري الأسباب الحقيقية وراء احتلال العراق، ووراء كل هذا الدمار الشامل الذي ألحقه (جورج دبليو بوش) نيابة عن الصهاينة في العراق: كل العراق..!!

واقعة نادرة الحدوث

النهاردة من اغرب الأيام اللى مرت عليَ فى حياتى كلهاوهكمل الغرابة دى فى انى سوف احكى على غير عادتى ما حدث معى صباح اليوم 

فتتاح مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة

يفتتح مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة فعالياته هذا العام يوم ٢٩ مارس وينتهي يوم ٢١ أبريل. وسوف يكون أول العروض الأدائية في دورة دي-كاف العرض الدنماركي (تراب) أو Støv، والذي يعتبر مزيجـًا فنيـًا يجمع بين فنون المسرح والعرائس والأوبرا. العرض يقترب بنا من واقع مليء بالاضطرابات والمآسي التي يعاني منها العالم من خلال مجموعة من الأغاني المعاصرة، في محاولة لسرد حكايات تتعلق بالرغبات والمصائر الإنسانية في عالم الديستوبيا.  

البحث العلمي استضافت مصطفى السيد في صالونها العلمي الأول لعام 2019

شيرين صبري اعلام اكاديمية البحث العلمي بحضور المئات من الطلاب والتلاميذ والعلماء والعامة من أبناء مصر بمسرح السلام بشارع القصر العيني،عُقد اليوم الصالون العلمي الأول الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي كأحد الفاعليات في شهر العلوم المصري السادس والذي بدأ أمس، وسوف يُعقد الصالون العلمي بصورة دورية، وأفتتح الصالون باستضافة العالم المصري الكبير الدكتور مصطفي السيد، وتناول الحوار أحدث تطورات أبحاثه في علاج السرطان بالذهب والاستعداد لبدء إجراء تجارب سريرية لهذا النوع من العلاج، وافتتح الصالون الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وأدار الحوار الصحفي الأستاذ أشرف أمين- رئيس القسم العلمي بالأهرام.  

الشهداء والإرهابيون ! بقلم الدكتور نبيل عبد المطلب

خاص جريدة العالم الجديد القاهرة بقلم الاستاذ الدكتور نبيل عبد المطلب مئات بل ربما آلاف من الشهداء استشهدوا وجرحوا ومئات المليارات أنفقت في حرب ضارية علي يد الإرهابيون ، لكن من هؤلاء الإرهابيون ؟هل هم من بلاد أجنبية جاءوا لغزو مصر طمعاً فيها ؟!هل هم من أديان مختلفة معادية للإسلام وجاءوا لمحاربتنا كمسلمين ؟!

عاجل - القاهرة?‍♂?

الصديقة العزيزة ديدي من الشخصيات التي سعدت بلقائها في رحلة لندن الاخيرة واكتشفت انني امام سيدة من الطراز الراقي .. شخصية مصرية  مشرفة .. عاشقة للوطن ومهتمة بالانجازات التي تمر بها مصرنا العزيزة الآن .. ولذا هي مهتمة بكل نشاط ثقافي اجتماعي سياسي في لندن اضافة الى عملها الاساسي أهلا بديدي خليل في جريدة العالم الجديد التي اسست مع ثورة يناير ويسعد الجريدة ان تظفر بقلم وفكر مثل ما تحمله خليل. نتابع سويا ما كتبته هنا ستلاحظون فلسفة الفكرة وعمق الموضوعالناشر رئيس التحرير محمد متولي فضل  

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS