رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

سعودي يقتل مصريا بطريقة بشعة في السعودية.. والسبب عجيب!

أقدم مواطن سعودي في مدينة جازان، أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، على قتل مواطن مصري بـ7 طعنات بسلاح أبيض، بسبب علبة "بامبرز".  

صلاة الغائب على خاشقجي الجمعة بالمسجدين الحرام والنبوي

أعلن صلاح خاشقجي، النجل الأكبر للصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي قتل يوم 2 أكتوبر بمقر قنصلية بلاده في اسطنبول التركية، عن إقامة صلاة الغائب لوالده بالمسجدين الحرام والنبوي.  

محكمة بريطانية ترفض دعوى تعويض لامرأة شلت جراء سقوطها من السرير اثناء ممارسة الجنس

ردت محكمة بريطانية دعوى تعويض بملايين الجنيهات الاسترلينية لامرأة أصيبت للشلل إثر سقوطها من سرير جديد أثناء ممارسة الجنس. وعانت كلير بوسبي، 46 عاما، من إصابة في الحبل الشوكي جراء سقوطها على رأسها أثناء محاولتها تعديل وضعها على السرير اثناء ممارستها الجنس ما تسبب في سقوطها من السرير الكبير والمرتفع (سوبر كنغ سايز). وألقت المرأة باللائمة في سقوطها على ما تراه "عيبا" في السرير المنتج من شركة بيركشير للأسرة والتي تبيعها محلات "بيدز أر أوززز". بيد أن القاضي في المحكمة العليا، باري كوتر، قضى بأن القضية تمثل "حادثا مأساويا"، لكنه رفض طلبها التعويض، بعد أن خلص إلى أن السرير "لا يحتوي على عيب". وكانت المحكمة استمعت إلى إفادة بوسبي التي أشارت إلى أنها كانت تمارس الجنس مع شريكها جون مارشال بعد أسبوع من تسلمهم السرير الجديد.  

"الحوت الأزرق" يثير مخاوف المصريين بعد انتحار نجل برلماني سابق بي. بي. سي.

أثار انتحار نجل نائب برلماني سابق موجة من المخاوف لدى المصريين من لعبة "الحوت الأزرق"، التي أفادت تقارير إعلامية أنها كانت السبب وراء إنهاء شباب ومراهقين في مصر حياتهم.  

إحالة فيفي عبده إلى النيابة المصرية

اتهمت مصلحة الضرائب المصرية، الراقصة والممثلة فيفي عبده بالتهرب الضريبي وأحالتها إلى نيابة الأموال العامة.

خطيب ابنة الثري التركي يدفنها في قصر زفافهما!

شيعت عائلة رجل الأعمال التركي الثري حسين بشاران ابنته مينا بشاران التي قضت في حادث تحطم طائرة خاصة كانت تقلها هي وصديقاتها من الإمارات إلى تركيا عبر إيران قبل أسبوع واحد من زواجها.  

Please publish modules in offcanvas position.