رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

أقدم مواطن سعودي في مدينة جازان، أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، على قتل مواطن مصري بـ7 طعنات بسلاح أبيض، بسبب علبة "بامبرز".  
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية يدعى الشاب المصري المقتول أحمد طه ويبلغ من العمر 29 عاما، كان يعمل بائعا في صيدلية إحدى شركات الأدوية السعودية، وجه إليه الجاني 7 طعنات استقرت واحدة منها في القلب. وسجلت كاميرا الصيدلية تفاصيل الحادث، حيث قام المواطن السعودي بشراء علبة "بامبرز"، وعاد مرة أخرى ليقوم بإعادتها للصيدلية دون تقديم فاتورة الشراء يوم الأربعاء الماضي. نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية لحظة القتل البشع للمواطن المصري في صيدلية في مدينة جازان السعودية وسط هروب المواطنين ووصفت الصحيفة الجاني بأنه "مختل نفسي" في العقد الثالث من العمر، وقام بقتل المواطن المصري أثناء أداء عمله بإحدى الصيدليات الكبرى بـ7 طعنات غادرة، سدد خمسا منها في الصدر والبطن.  ويظهر الفيديو المنشور لحظة دخول الجاني مسرعا لضرب الصيدلي وسط مجموعة من المواطنين. وأشارت الصحيفة إلى أن الجهات المعنية والأدلة الجنائية الأمنية بشرطة منطقة جازان تمكنت من رفع الأدلة والبصمات، وساعد في ذلك الكاميرا الأمنية في الصيدلية، والتي سهلت التعرف على الجاني والقبض عليه في وقت وجيز، وتم تسليمه للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق والتحفظ عليه.                                                  
الإسعاف تتوجه للشاب المقتول داخل الصيدلية ووفقا لصديق الشاب المصري المقتول فإن المجني عليه أخبر الجاني بنظام الصيدلية، الذي ينص على ضرورة وجود فاتورة، فقام السعودي بإهانة الشاب فلم يتقبل الصيدلي المصري الإهانة اللفظية ورد عليه، ثم رحل المواطن السعودي وعاد في اليوم التالي، أمس الخميس وانتقم بقتله. almasryalyoum الشاب المقتول المصدر: المصري اليوم   آخر تعديل على الجمعة, 16 نوفمبر 2018

رأيك في الموضوع

Please publish modules in offcanvas position.