رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 636

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 316

محمود محيي الدين: نحتاج أكثر من صندوق سيادي ويجب الاستفادة من الخبرة الدولية (حوار)

            الزميل العزيز مصباح قطب اصطحبني معه لاجراء أول حوار مع وزير الاسثتمار وذلك قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير، تعرفت على الدكتور محمود محيي الدين تلك الفترة وأعتقد أنه كان أول حوار صحفي معه حيث كان مكتبه خاليا  من أية أوراق ودوسيهات والدولاب خلفه نظيف مثل الصيني بعد غسيله .. فقلت له هذا يوكد أنك ستبدأ من الصفر .. ضحك وقال أنت لماح فعلا نعم هذه هي الحقيقة .. وعندما تركنا مكتبه قال لي الأستاذ والمعلم الاعلامي القدير مصباح قطب الدكتور محمود شاب طموح ويعرف ماذا سيتعامل مع مشكلة الاستثمار العويصة في مصر.بعد كل هذه السنوات يعود الصديق العزيز قطب ليحاور قطب الاستثمار في مر والذي ظلمته الثورة فوجدت انه من واجبي أن أنقل الحوار في جريدة العالم الجديد لأهمية المحاور ومحاورهرئيس التحرير محمد متولي فضل  يتخطى الدكتور محمود محيى الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولى للتنمية المستدامة والعلاقة مع الأمم المتحدة والشراكات، فى هذا الحوار مع «المصرى اليوم»، الهموم الراهنة التى تشغلنا اقتصاديا واجتماعيا، ليسلط الأضواء على التحديات الكبرى التى تواجه مصر ودول المنطقة.  

حسن حسنى: أحلم بأداء دور العبيط وأنام والشخصية «فى حضنى» (حوار)

المصري اليوم .. كتب: طارق الشناوي طارق رضوان الشناوي | لا يجيد حسن حسنى خلق فن التواصل مع أجهزة الإعلام، هو بطبعه عزوف عنها، وهكذا فمن النادر أن تجده فى برنامج برغم الأجور الخيالية التى تعرض عليه، فهو لا يجد نفسه إلا أمام الكاميرا ممثلا، يخجل أن يتحدث عن حسن حسنى، وهذا يفسر أيضا لماذا لا يحتفظ الأرشيف الصحفى إلا بالقليل جدا له، حاولت أن أطرق الباب ليتكلم، وكنت مدركا من البداية أن الفنان الكبير ليس بالضرورة أيضا متحدثاً كبيراً، إلا أن الصدق الذى تراه على الشاشة هو وجه آخر للصدق الذى ستقرؤه بين ثنايا السطور التالية.

مذيع بي بي سي السابق اسماعيل طه يوارى الثرى في لندن

عمر الطيببي بي سي في العاصمة البريطانية لندن، التي كان يصفها في نهاية كل حلقة يقدمها من برنامج عالم الظهيرة مقتبسا من الآية القرآنية بقوله (بلدة طيبة ورب غفور)، ووري اسماعيل طه الثرى عصر الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.    

أمير المصري: نجم عالمي صاعد بقلم: أنجي عصام

بدءاً من دراما ما بعد المدرسة إلى جانب النجوم المصريين والدوليين المشهورين ، حقق الممثل المصري عمر المصري البالغ من العمر 27 عامًا أول دور له في فيلم "المحارب العربي" السعودي الأمريكي الذي سيعرض هذا الشهر.  

تونسي تحدى مرضه ووقع في حب آلة!

تونس - سيّدتي نت شاب تونسي تحدى مرضه، وأعطى من حوله درسًا في والشجاعة والعزيمة. هو لا يتجاوز الـ25 عامًا، أصيب بمرض ضمور في العضلات أقعده عن المشي على رجليه. هو شعيب نمري، مهندس شاب يروي لـ«سيدتي نت» قصّة نجاحه التي رأيناها استثنائية.

د. إيناس عبدالدايم لـ «المصري اليوم»: «تنشيط السياحة» تتجاهل الأوبرا.. و«تعبنا» من التواصل معهم

تفتتح دار الأوبرا المصرية المهرجان الصيفى لها مع أعياد ثورة ٢٣ يوليو، وأكدت د.إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا أنه سيجرى تنظيم حفل صباحى خاص لهذه المناسبة، وكشفت خلال حوارها لـ«المصرى اليوم» عن تفاصيل المهرجان، الذى ستنتقل أنشطته بين الإسكندرية ودمنهور والمسرح الرومانى، واستعدادات الأوبرا لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، إلى جانب الصعوبات الاقتصادية التى تواجهها فى ظل ارتفاع أجور المطربين والتضخم والميزانية المتاحة، ومحاولة تقديم أنشطة متميزة فنية، تتضمن كل أنواع الموسيقى دون حظر مشاركة أى من المطربين، وإلى نص الحوار..  

Please publish modules in offcanvas position.