رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

صور: سهير البابلي في المستشفى

نشر المخرج عمر زهران، مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للفنانة سهير البابلي. سهير البابلي في المستشفى ظهرت الفنانة سهير البابلي في الصور داخل إحدى المستشفيات، وذلك إثر مرورها بأزمة صحية. جدير بالذكر أن الفنانة سهير البابلي تبلغ من العمر نحو 84 عامًا.  

مصطفى شعبان ينتهي من تصوير "أبو جبل" بعد 9 أيام

ينتهى الممثل المصري ​مصطفى شعبان​ من تصوير مسلسل "​أبو جبل​" بعد 9 أيام، حيث يواصل التصوير في العديد من الديكورات والأماكن المتفرقة في القاهرة، واحدى فيلات مدينة 6 أكتوبر، ومشاهد خارجية مع المخرج المصري ​أحمد صالح​.    

دنكان لورانس من هولندا يفوز بجائزة Eurovision 2019

فازت ​هولندا​ بمسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision لعام 2019 عبر المتسابق دنكان لورانس الذي يبلغ من العمر 25 عامًا. وكان الجمهور قد رجح فوز دنكان الذي اسر القلوب عبر اغنية "Arcade" وحصل على 492 نقطة من 41 دولة مشاركة.    

45 حفل رمضانى للاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور

نجوم الغناء وامسيات روحانية وسهرات عربية فى برنامج الاوبرا الرمضانى   

السوبرانو الأردنية زينة برهوم تغني في أوبرا دبي

ضمن جولتها الفنية في شهر أبريل (نيسان) الحالي، تؤدي السوبرانو الأردنية زينة برهوم في أوبرا دبي عدداً من أغاني ألبومها الأول القنطرة: تجسير الثقافات عبر البحر الأبيض المتوسط وما وراءه، كما تؤدي بعض الأغاني المٌهداة إلى فلسطين ، وذلك يوم السبت 20 أبريل الساعة 8 مساءً. ويرافقها عزف أوركسترا معهدادوارد سعيد الوطني للموسيقى وجوقة بنات القدس.  

مسلسل عبور من بطولة وإنتاج صبا مبارك

تشارك النجمة الأردنية صبا مبارك بمسلسل عبور من بطولتها وإنتاجها في رمضان 2019، سيُعرَض المسلسل على قناة أبو ظبي، ويدور عن قصص لعدد من اللاجئين والعاملين من مختلف الجنسيات داخل مخيم مريجب الفهود المُقام بتمويل إماراتي في الأردن، مستعرضاَ الجانب الإنساني في مثل هذه المخيمات وما تنضح به من مشاعر الحب والأمل وإرادة الحياة.   صدر الإعلان التشويقي للمسلسل خلال الأيام الماضية، ويمكنكم مشاهدته هنا:   https://www.facebook.com/abudhabiTV/videos/2056680497959559/?v=2056680497959559   وأعربت صبا عن فخرها بالمشاركة في هذا المسلسل، واعتزازها بالفرصة التي أتاحها لها في مشاركة اللاجئين حياتهم وتفاصيلهم اليومية، ومعايشة قصصهم والمواقف المتباينة التي يمرون بها، واختبارها مشاعرهم بنفسها.   شاركت صبا في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل طايع، وحققت نجاحاً كبيراً في تأديتها دور مهجة ضمن أحداث المسلسل.

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS