رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

* الفنانة شيرين عبدالوهاب هي إحدي الأصوات الغنائية الرائعة.. ولا أجزم إن قلت هي أحد صوتين أو ثلاثة بالكثير كأجمل الأصوات النسائية في مصر. ومن الممكن أن تعتلي القمة الغنائية بشيء من التركيز والبعد عن المواقف التي توقع نفسها فيها سواء كان بقصد نية أو سوء نية!!  
* مشكلة شيرين عبدالوهاب شيء واحد "لسانها" والذي لا يعرف المجاملة أو المداهنة. ولكنه يعرف شيئاً واحدا فقط هو انتقاد الآخر والسخرية منه فهي ترفع شعار "البحث عن المتاعب"..
فمنذ بداية ظهورها تخلق المشاكل مع هذا أو ذاك حتي رفيق نجاحها في بداية الطريق الفنان تامر حسني نال منها ما نال. وهو ما امتد فجأة للفنان عمرو دياب في أحد أفراح الفنانين!! * ومنذ نحو عام.. وفي حفل غنائي بلبنان طلبت إحدي السيدات من الجمهور أن تغني شيرين أغنية "ماشربتش من نيلها" فرفضت تغني الأغنية وسخرت ضاحكة "حيجيلك بلهارسيا"..
وبالطبع قامت الدنيا سواء من المتربصين أو غيرهم.. وبالرغم أن هذا المرض اللعين قد اندثر وأصبح في خبر كان إلا من أعداد قليلة.. وفي النهاية اعتذرت شيرين وتم إيقافها لفترة..!! * ولم يمر العام.. الأسبوع الماضي في حفل بدولة البحرين طلب الجمهور منها أن تغني نفس الأغنية "ماشربتش من نيلها" لأنها بحق أغنية جميلة كلمات ولحنا وأداء. فتمطعت شيرين لترفض غناء الأغنية مرة أخري وتمادت لتردد "هنا أقدر أتكلم براحتي.. عشان اللي في مصر بيتكلم بيتسجن". بالطبع عبارة ليست هينة ولها معاني كثيرة من بينها أن الأفواه في مصر "مكممة"!! * وعندما قامت الدنيا مرة أخري حاولت شيرين عبدالوهاب أن تهرب من خطئها وزلة لسانها فقالت: أنا قصدي أضحك الجمهور. 
تضحكي مين يا شيرين.. هل أنت أراجوز تضحكين الناس.. هل أنتي منولوجست فترفهي عن الحضور. أنتي في الأول والآخر مطربة تمتعي الحضور بصوتك.. ليس مطلوبا منك غير ذلك.
فلا نريد منك أن تضحكي الناس أو تنزلي من علي المسرح "تزغزغيهم". ثم ألا تذكرين عندما كشف الكابتن والمدرب حسن شحاتة أنه كان يحفز لاعبيه في بطولات الأمم الأفريقية بأن يجعلهم يستمعوا لتلك الأغنية لما فيها من شحنة حب لبلادنا. ثم تأتي اليوم لترفضي غناءها حتي لو كان هناك خلاف ما مع ملحنها!! * لم أجد في حياتي مطربة أو مطربا يقع في زلة لسان علي المسرح.. فكل الفنانين عندما يواجهون الجمهور في الحفلات أو من خلال الشاشة فتجدهم يوجهون عبارات المجاملة فأين أنت منها؟..ثم تقولين هناك هواة الصيد في الماء العكر.. ما انتي اللي عكرتي المياه يا شيرين!! * أرفض من يقول إن شيرين عبدالوهاب تعليمها محدود لم تحصل علي الشهادة الجامعية..
لذلك لا تعرف الإتيكيت أو أسلوب الحديث والمجاملة.. فهذا رأي مرفوض.. فالسيدة أم كلثوم لم تحصل علي الابتدائية. ومحمد عبدالوهاب لم يدرس بالثانوية العامة. وعبدالحليم حافظ لم يدخل الجامعة. 
بل وحتي الفنانة الجميلة سعاد حسني لم تكمل تعليمها حتي المرحلة الإعدادية.. ولكنهم جميعا عندما يتحدثون ينصت إليهم الآخرون. فالموضوع ليس مرتبطا بالتعليم أو البيئة لأن معظم نجوم مصر جاءوا من القري والنجوع..أو من الأحياء الشعبية والفقيرة بالقاهرة. لم نجد أحدهم وبخ شخصا أو أساء لمصر علي الملأ!! * شيرين عبدالوهاب لا تقدر المسئولية.. 
فهي كادت تثير أزمة سياسية ما بين بلدين وشعبين "مصر وتونس" عندما رددت في عقر دار التوانسة بمهرجان قرطاج أن ابنتها تخطئ قول تونس فتقول بدلا منه "بقدونس".فكيف هذا الاستهتار الذي كان من الممكن أيضا أن يدفع الجمهور بحملها "هيلة بيلة" وبره المسرح!! * نجحت شيرين في أن تقيم جبهة خاصة لمعاداتها بسلوكها وأفعالها وتصريحاتها. حتي أنها لا تعرف المثل القائل: "لسانك حصانك.. إن صنته صانك.. وإن هنته هانك". ثم ما فائدة الاعتذار بعد أن تصيد مذيعو الإخوان في الفضائيات كلماتك الخاطئة وأخذوا يكيلون لمصر ورئيسها!! * ليت الأمور تقاس بالنيات.. لكنا تجاهلنا عباراتك. لذا أطالبك بأن تمسكي لسانك. ولو لا تملكين القدرة علي ذلك.. فلتصمتي أفضل وتكتفي بالغناء الذي ستغيبن عنه فترة أخري عقابا لكي علي تشويهك سمعة مصر بالخارج!!    

رأيك في الموضوع

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS