رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

سيكون الزميل محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلة سيدتي، ومجلة الجميلة، ومجلة الرجل، التابعة للشركة السعودية للأبحاث والنشر، متحدثاً رئيساً في الجلسة الرئيسة لمؤتمر "وان إفرا" الشرق الأوسط، الذي يعقد في دبي يومي 28 فبراير و1 مارس 2018، حيث يتحدث في محاضرته التي تحمل عنوان: "المحتوى والرغبة الشرائية علاقة مترابطة"، عن العلاقة الجوهرية بين نوعية المحتوى وقوته ورغبة القارىء في الشراء، وذلك في مختلف وسائل الإعلام سواء المطبوعة أم الرقمية.. ويقدم أمثلة واقعية وملموسة من خلال تجربة سيدتي ومنصاتها الإلكترونية المختلفة.
يذكر أن مؤتمر "وان إفرا" في دورته الـ 13 يقدم استراتيجيات محددة حول المنتج، وتحول نموذج الأعمال التجارية، والاشتراكات الرقمية، وإدارة غرفة الأخبار، يتحدث عنها أبرز المتخصصين في عالم الإعلام والنشر أمثال: عمر بن سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، د. صالح الحميدان رئيس لجنة "وان إفرا" الشرق الأوسط، المملكة العربية السعودية، أولبي جلوما العضو المنتدب، برينت باور أوروبا، بروكسل، بلجيكا، غريغورس بيشوتا باحث مشارك، كلية هارفارد للأعمال وجامعة أكسفورد، المملكة المتحدة.
كما ستوزع جوائز "وان إيفرا"، الرابطة العالمية للصحف وناشري الأخبار، على الناشرين الذين اعتمدوا وسائل الإعلام الرقمية والاستراتيجيات المتنقلة كجزء من عرضهم الإجمالي للمنتجات لتلبية التغييرات الرئيسة في كيفية استهلاك الناس للأخبار والمعلومات اليوم. وسيتم الإعلان عن الفائزين رسمياً في المؤتمر بدبي.  

رأيك في الموضوع

Please publish modules in offcanvas position.