رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

خواطر محمد متولي فضل العمدة العاشر من رمضان .. ذكريات وحكايات

اليوم العاشر من رمضان .. وهذا اليوم يعني لي الكثير في حياتي وخصوصا أيام عبور قناة السويس والاشتراك في حرب كان النصر حليفنا باذن الله سبحانه وتعالى

بخوطر محمد متولي فضل لكي نعيش في ريف جميل علينا بعمل هذا!

الى السادة ملاك الريف الكرام: بعد تقديم تحيتي واحترامي لكل ملاك الريف الكرام والى شركة الريف الأوروبي في مصر الجديدة والى اللجنة المفوضة بادارة الريف والى كل العاملين في الريف الأوروبي وبالتأكيد تحية خاصة جدا الى صديقي الدكتور عبد الله سعد مؤسس الريف وصاحب أهم مشروع سكني على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) أخيرا .. حلم حياتي تحقق بفضل الله .. "مركز الهدى لمحو الأمية"

"مركز الهدى لمحو الأمية" ..  هو العنوان الذي تم اختياره لأول مدرسة تنشأ في الريف الأوروبي وتهدف الى تعليم ممن فاتهم قطار التعليم. سواء من الكبار أو الصغار ممن يقطنون في الريف الأوروبي وأكثرهم من الخفراء والعمال الذين يعيشون بيينا وعددهم يزيد على الألفين شخص.

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) ياسمينتي و33 عاما من الطفولة حتى الزواج !!

في عام 1986 وبالتحديد في يوم التاسع عشر من ابريل .. وهبني الله أجمل هدية في حياتي وهي "ياسمين هنا".

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) وداعا محمود عبده مدير مبيعات الريف الأوروبي منذ انشائه

عندما انتقلت من مكتب جريدة الشرق الأوسط السعودية في لندن لمكتب القاهرة في العام 2001 .. كان المكتب في شارع الحجار بالمهندسين وأنا خارج من المكتب باتجاه شارع جامعة الدول العربية  شاهدت يافطة كبيرة باللون الأخضر فوق محل أسماك مشهور جدا في مصر.

خواطر العمدة محمد متولي فضل دستور يا أسيادنا !!

صباح الخير عليكم يا مصريين .. استعير عبارة يا مصريين من الرئيس السيسي .. ولأن خاطرتي عنه وعن الدستور فرجاء أن يسامحني. الخاطرة باختصار تتناول موضوع الدستور اللي الدنيا مقلوبة علشانه .. وزي ما يكون البلد رايحه في داهية بسبب تعديل فقرات في دستور مصر الحديث..

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS