رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

خواطر محمد متولي فضل ياسمين باكورة الانتاج البشري لي ولزوجتي

Dear beloved mama and Baba                                     It’s our birth day for without you mama giving birth to me I would not be here  And Baba without you too  And Giving  birth is not easy and you did mama ... holding me inside for 9 months  And you Baba speaking to me and loving me and mama .. feeding mama well and giving her your love  I am so grateful to be in this life - to be in this world And to be your daughter  May we deepen in friendship too - my birthday wish :) I love you so  Yasmeen  وصلتني هذه الرسالة من ابنتي الكبرى ياسمين (فراشة) كما تحب أن تطلق على نفسها .. ولهذه التسمية حكاية ربما يتيح الوقت لكتابتها..

خواطر محمد متولي فضل رحل الدكتور محمد شاكر سفير المحبة والاحترام ـ 2

عندما تناولت خواطري عن الدكتور محمد شاكر سفير مصر لدى بريطانيا سابقا ومؤسس ورئيس المجلس المصري للشؤون الخارجية وهو أيضا عضو بارز في عشرات الجمعيات الخيرية آخرها جمعية مستشفى القلب في أسوان وهو يعتبر المشجع الأول في انشاء هذا المستشفى خصوصا وان الدكتور محمد شاكر تربطه بالبروفيسور مجدي يعقوب علاقات قوية فيعقوب هو الذي اجرى لشاكر عمليتان جراحيتان في القلب ولذلك شاكر كان من دعائم انشاء مستشفى القلب في أسوان وكان واحدا من اعضاء مجلس ادارتها.

خواطر محمد متولي فضل رحل الدكتور محمد شاكر سفير المحبة والاحترام ـ1

لم أجد عنوانا أبدأ به خاطرتي عن الدكتور السفير محمد شاكر سفير مصر في بريطانيا سابقا ومؤسس المجلس المصري للشؤون الخارجية في مصر حتى رحيله عنا أمس.العلاقة مع الدكتور محمد شاكر طويلة جدا بطول مدة توليه منصب سفير مصر في بريطانيا لما يزيد عن تسع سنوات ثم في القاهرة في المركز المصري للشؤون الخارجية.

موضوع للمناقشة: ماانجزه السيسي يكشف ويفضح ناصر ومبارك خواطر محمد متولي فضل

هذه العبارة كتبها الصديق على الفيس الاستاذ سامي علي "ماانجزه السيسي يكشف ويفضح ناصر ومبارك،،ويؤكد لنا انهم اغبي من حكم مصر علي مدى التاريخ الحديث"  

خواطــر محمد متولي فضل خدمة الفيس بوك في حياتنا ..

وأنا جالس الان اتصفح رسائل الاحبة اصدقائي على الفيس وجدت ان القائمون على الفيس يرسلون برسالة الحقيقة هي مهمة جدا جدا وهي نشر رسالة كنت جتبتها العام الماضي يوم عيد ميلاد ابنتي وحبيبتي واختي وامي وعمتي وخالتي وكل امرأة في حياتي وهي زوجتي ام اولادي. هدى .. 

محمد متولي فضل .. العالم الجديد .. كلاكيت .. يارب يكون آخر مرة

بالرغم من شدة مرضي .. وبالرغم من أنني قد عقدت العزم الا اخوض في حوارات عقيمة لا تؤدي الى شيء .. الا انني هنا  الآن امام القراء الاعزاء اقر واعترف بأنني قصرت في حقكم وحق نفسي .. فعندما اخبرتكم بأن جريدة العالم الجديد ستعود في ثوب جديد وستنتظم في الصدور كما كان يحدث في السابق .. ولكن للأسف هذا لم يحدث ..

Please publish modules in offcanvas position.