رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) ذكريات لندنية .. بطلها الليدي ديانا والبرنس العوضي والبيت المصري

الخبر المنشور وبه صورة الراحلة الليدي ديانا أميرة القلوب وعقيلة الأمير تشارلز أمير ويلز حاليا وملك بريطانيا قريبا ومعها رجل الأعمال المصري محسن العوضي الذي نقل التراث المصري القديم من مصر لمعرضه في قلب لندن الصورة التقطت يوم افتتاح المتحف وليس المعرض وكان برعاية ملكية بحضور الليدي ديانا ودبلوماسية حيث حضر عميد السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي تلك الفترة المرحوم الدكتور محمد شاكر والسيدة حرمه الدكتورة منى القوني كريمة أول سفير مصري في بريطانيا.

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) من السنبلاوين للاسكندرية وحكايات لا تنسى!!

التقطت هذه الصورة منذ 69 عام في أحد استوديوهات الاسكندرية .. والدي رحمة الله عليه وعلى امي وأموات المسلمين اصطحبني معه في رحلة الى مدينة الاسكندرية لشراء اخشاب لورشة الموبيليا التي يمتلكها في بلدنا السنبلاوين وايضا للقاء اصدقاء له اذكر منزلهم ووجوههم الان ولكني لا اتذكر اسمائهم او حتى من هم ولكن هاهو المنزل أمام عيني الآن في احد احياء الاسكندرية في المنشية .. حجرة نوم اقطنها مع والدي شبابيك الحجرة اطول بكثير من الشبابيك الموجودة في باقي المنازل وعلى جانبي المنزل محلات تجارية كثيرة تبيع كل شيء. اذكر انه كل صباح يأتو لنا بكوب الشاي باللبن والبقسماط وبعد ذلك الفطار احيانا البيض بالبسطرمة والفلافل الاسكندراني بطعم الكفتة واحيانا الفول والعديد من انواع الأجبان.

خواطر محمد متولي فضل العمدة النيابة تعلن عن عنصر خطير تسبب في وفاة هيثم أحمد زكي

هذا العنوان اثارني جدا وحاسة الاعلاميين دائما هو المزيد من المعرفة .. فتصفحت الخبر وهو كما انقله لكم الآن:

خواطر محمد متولي فضل أزياء أبو العز : أسلوب فريد وجديد يناسب المرأة الكلاسيكية

منذ فترة تعرفت على صديق جديد في مصر .. ولم أسأله عن طبيعة عمله أو عن حياته أو ماذا يفعل .. ولكني كنت أشعر بأنه يتمتع بذوق رفيع وأخلاق حميدة .. دامت اللقاءات ودام الود بيننا ولا أعرف عنه الكثير حيث انني لا أحب الخوض في الحياة الشخصية وكان الذي يهمني هو الصداقة في الله والعمل سويا من أجل قضية واحدة وهي رفعة الريف وحل العديد من مشاكله سويا بأسلوب حضاري.

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) الاتحاد العام للمصريين في الخارج .. وتجربة شخصية معه

كل عام وأنتم جميعا بألف خير ملاك مزارع الريف الأوروبي الكرام.

خواطر محمد متولي فضل (العمدة) أكتوبر .. وذكريات متنوعة أهمها العبور الكبير

عندما يأتي شهر اكتوبر أشعر بالحنين للماضي ففيه ولدت عام 1946 وفيه عبرت قناة السويس في عام 1973 وقبل اتيانه بثلاثة أيام رحل أبي عن الدنيا. هل أكتب خاطرة عن شهر ميلادي وقدومي للحياة والعيش 73عاما كلها ذكريات منها ما يشجيني ومنها مايؤلمني ويؤذيني. أم أكتب عن تاريخ ميلادي الجديد في السادس من الكتوبر عندما اندلعت أهم معركة في العصر الحديث وهي معركة عبور القناة والقضاء على الاسطورة الاسرائيلية التي حافظت عليها وهي اسطورة الجيش الذي لا يقهر.

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS