رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

عارضة أزياء موّلت عمليات تجميلها من عشاقها السابقين

كشفت العارضة البولندية بولينا كاندي 24 عاماً أن الرجال الذين واعدتهم في السابق دفعوا لها 50 الف باونداً لإجراء عمليات تجميلية لكي تحصل على "جسم مثالي يشبه الدمى"، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.      

زوج عروس داعش يطلب مكافأة.. "بيت وزوجة وطفل" بهولندا

انتهت رحلة القتال الداعشية بالنسبة للهولندي ياغو ريديك، زوج شميمة بوغوم، الطالبة البريطانية التي فرت من بلادها للالتحاق بدولة الخلافة عام 2015، وعرفت إعلامياً بـ"عروس داعش".

قطار رمسيس يصدم صلاح ويرفع أسهم تريكة ! إيلاف الإمارات

تريكة يظهر عبر قنوات بي إن سبورت بالبدلة السوداء تعبيراً عن الحزن ، وصلاح ينشر صورته مستلقياً على ظهره بابتسامة عريضة، هذا ما يراه المصريون في الوقت الراهن تفاعلاً مع حادثة القطار المروعة التي وقعت أمس في محطة السكك الحديدية الرئيسية بالقاهرة، والتي أدت إلى مقتل وإصابة العشرات، وسط حالة من الغضب الشعبي واتهامات للحكومة بالإهمال، كما أسفر الحادث عن استقالة وزير النقل المصري.

مي شدياق سيدة العام في حفل Gala Awards شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: فازت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية اللبنانية مي شدياق بجائزة سيّدة العام (Woman of The Year) واستلمت المحامية ميسون جمال “جائزة سيّدة الأعمال للعام 2019” (Business of the Year Award) خلال حفل "The Luxury Network’s International Gala Awards"، الذي أُقيم للمرّةِ الأولى في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، بحضور أكثر من 400 مدعوّ، تقدمهم الرئيس التنفيذي العام لـ “The Luxury Network” فارس غطّاس، ورئيسة كايل (Cael) أمال شومان سليمان. وقد جمع هذا الحدث بين ممثّلين عن خمسين من أهمّ العلامات التجاريّة العالميّة من مختلف قارات العالم، فضلًا عن المنظّمات الإنسانيّة والدبلوماسيّة، والفروع العالميّة لـ “The Luxury Network”.  

تماسيح تتجول في شوارع القاهرة وتثير الرعب بين المصريين صبري عبد الحفيظ

بعد أيام من واقعة هجوم كلاب شرسة على طفل في منتجع مدينتي الراقي، أصيب المصريون بحالة شديدة من الرعب عندما فوجئ المارة في شارع البطل أحمد عبد العزيز بحي المهندسين الراقي في القاهرة بمجموعة من التماسيح تتجول في الشارع.  

الذكرى الأولى بعد المئة لميلاد الأديب عبد المنعم الصاوى

احتفلت ساقية عبد المُنعم الصاوى فى السادسة مساءً يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من فبراير بميلاد الأديب الكبير عبد المنعم الصاوى (يرحمه الله) والذى وُلد فى العشرين من فبراير عام 1918 وتوفى فى السابع من ديسمبر عام 1984.

HELIX_NO_MODULE_OFFCANVAS