رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

رام الله - دنيا الوطناعترفتْ الفنانة المصرية، ريهام حجاج، للمقرّبين منها بشدّة في الوسط الفنيّ، بزواجها من رجل الأعمال، محمد حلاوة، زوج زميلتها، النجمة ياسمين عبدالعزيز، لتُحدِث مفاجأة مدوّية.ونشر موقع "فوشيا" من مصادر مقرّبة من ريهام، أنّ الأخيرة تزوّجتْ حلاوة سرًا، خلال الأيام القليلة الماضية، وأهدى لها رجل الأعمال المعروف، فيلا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتصبح مهرها.  
ويبدو أنّ قصة الحبّ بين ريهام، وحلاوة، قد بدأتْ خلال الأشهر الماضية، خاصّة، بعدما شارك الأخير بنسبة في إنتاج أوّل بطولة مطلقة للفنانة الشّابّة، في مسلسل "كارمن"، الذي تواصل تصويره حاليًا.

وحاول “فوشيا”، التّواصل مع الفنانة ريهام حجاج، لتأكيد خبر زواجها من حلاوة، أو نفيه، إلا أنّها لم تردّ على الاتصالات.
  من جانبها، تعيش الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حالة نفسية سيئة، خلال الفترة الحالية، بعدما وصلتْ لها نفس الأنباء، عن زوجها وريهام، حسبما أكّدتْ المصادر لـ"فوشيا".

وتسعى ياسمين، إلى الانفصال عن زوجها، خلال الفترة الحالية، ومن المتوقّع أنْ تشهد الأيام المقبلة، تصاعد الخلافات بينهما، وربّما إعلان الانفصال.

يُذكر، أنّ ياسمين عبدالعزيز، كانت قد تزوّجتْ من رجل الأعمال، محمد حلاوة، كزوجة ثانية، حيث كان الأخير، متزوجًا من سيّدة، خارج الوسط الفنيّ، ولديه 4 أبناء، وعندما ارتبط بالفنانة المصرية، احتفظ بزوجته الأولى، ورفض الانفصال عنها، الأمر الذي وافقتْ عليه ياسمين.

   

 

رأيك في الموضوع

Please publish modules in offcanvas position.