رئيس مجلس الادارة:
د. سامي طايع
رئيس التحرير
محمد متولي فضل

دبي - حنان الشحف   بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي أقيمت احتفاليته اليوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس 2016، بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي، بحضور شما المزروعي، وزيرة دولة الشباب وبمشاركة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، كرمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، برنامج «للشباب رأي» الذي كان يبث من الأحد إلى الخميس، عبر قناة إذاعة الأولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، خلال شهر رمضان المنصرم.
حيث تم تكريم فريق عمل البرنامج، ومقدمته الإعلامية أثير بن شكر على مساهمتها الفاعلة كإعلامية شابة في مجال تهيئة منصة إعلامية للشباب، وكذلك معد البرنامج يحيى شوفان.
وعلقت فاطمة عارف البناي، مديرة إذاعة الأولى ومديرة المكتب الإعلامي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أنه: «لا يمثل الشباب عنواناً للمستقبل فقط بل هم بناة الحاضر، وشعلة المستقبل، وأن هذا التكريم يُضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها «إذاعة الأولى»، رغم مسيرتها القصيرة، ويؤكد دورها الفاعل في تقديم محتوى إعلامي وطني يخاطب الشباب».
هذا وقد جاء اختيار هذا البرنامج بعد سماعه ومتابعته من قِبَل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي خلال شهر رمضان 2016، حيث حظي بالإشادة والثناء لمضمونه المتميز وأسلوب التقديم الممتع.
وعلى هامش الاحتفالية، تم بث الساعة الحوارية للبرنامج الذي يبث يومياً على إذاعة الأولى من الساعة 2 وحتى الرابعة عصراً.
أما عن سبب النجاح الذي حققه البرنامج فيعود إلى أفكاره الإيجابية والأسلوب السريع والشيق، مع الحفاظ على هوية الإمارات وروحانية الشهر الفضيل، وذلك من خلال ثلاث فقرات، وهي: «المقدمة» التي شملت مجموعة من الموضوعات المنوعة، و«الوصاه حصاه» التي تم من خلالها إيصال رسائل إرشادية يومية، وأخيرًا فقرة المسابقة الرمضانية اليومية التي تمكنت من التواصل مع الشباب وإعطائهم فرصة للمشاركة.      

رأيك في الموضوع

Please publish modules in offcanvas position.